أخبار عاجلة

أحدث صفقات نادى بيراميدز (الاهرام) الجديد تتخطى 250 مليون جنيه

احدث صفقات نادى بيراميدز

حتى الآن، أعلن الأهرام عن 6 صفقات رسمية، وهم البرازيلى ماركوس دا سيلفا “كينو” من بالميراس، ومواطنه لوكاس ريبامار من أتليتكو بارانينزى، ومدافع منتخب سوريا عمرو الميداني وعبد الله بكرى من سموحة، ومحمد مجدى “أفشة” من إنبى، ومحمد فتحى من الإسماعيلى.

توالت صفقات بيراميدز بالتعاقد مع ثنائي الزمالك علي جبر وأحمد توفيق، ليصل عدد المنضمين إلى النادي الناشئ حديثًا إلى 15 حتى الآن.

وكان بيراميدز اشترى نادي الأسيوطي سبورت ورصد ميزانية ضخمة لعقد صفقات كبرى، استعدادًا للمنافسة في الدوري الممتاز وكأس مصر.




وبدأ “الأهرام” الميركاتو بضم 5 لاعبين أجانب، وهم الرباعي البرازيلي ماركوس دا سيلفا “كينو” ولوكاس ريباما وكارلوس إدواردو وآرثر كايكي، بجانب المدافع السوري عمر ميداني.

وبات المدافع الدولي علي جبر أحدث الصفقات المحلية لبيراميدز هذا الصيف، وأكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه وافق على رحيله بعد الحصول على 45 مليون جنيه.

وكان النادي ضم من الدوري المصري كلا من محمد حمدي ومحمد فاروق ومحمد مجدي “أفشة” ومحمد فتحي وعبد الله بكري ورجب بكار وناصر منسي وأحمد خالد وأحمد توفيق.

وبعيدا عن اللاعبين الأحانب، كلفت تلك الصفقات المحلية خزائن بيراميدز الذي يتعامل بالدولار أكثر من ربع مليار جنيه مصري، وتحديدًا 250 مليون و500 ألف جنيه.




 قيمة الصفقات المحلية لبيراميدز على الترتيب:

– علي جبر (الزمالك) – 45 مليون جنيه.

– عبد الله بكري (سموحة) – 45 مليون جنيه.

– محمد فتحي (الإسماعيلي) – 30 مليون جنيه.

– محمد مجدي “أفشة” (إنبي) – 28 مليون جنيه.

– محمد حمدي (المصري) – 27 مليون جنيه.

– محمد فاروق (المقاولون) – 18 مليون جنيه.

– رجب بكار (سموحة) – 18 مليون جنيه.

– ناصر منسي (الداخلية) – 18 مليون جنيه.

– أحمد توفيق (الزمالك) – 15 مليون جنيه.

– أحمد خالد (طنطا) – 6.5 مليون جنيه.




وكان مرتضى منصور أكد في تصريحات تلفزيونية أن تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة العامة بالسعودية، جاء إلى مصر لدعم الأندية ماليًا بعدما رفعت الدولة يديها عن دعم الأندية.

لن تتوقف صفقات بيراميدز عند هذا الحد، إذ يحتاج النادي لعقد صفقات جديدة لاستكمال قوام فريق الأسيوطي سابقًا الذي لم يتبق منه سوى مهند لاشين من أجل قيد 25 لاعبًا.

يلوح في الأفق عدة أسماء أخرى للانتقال إلى بيراميدز، على رأسهم طارق حامد من الزمالك وأحمد جمعة من المصري، وكذلك محمد عواد من الإسماعيلي والمهدي سليمان من سموحة.

جدير بالذكر أن بيراميدز بقيادة المدير الفني البرازيلي ألبيرتو فالنتيم سيكون أول ظهور رسمي له أمام إنبي في افتتاح مبارياته بالدوري الممتاز المقرر انطلاقه في أوائل أغسطس المقبل.

عن imeky

فريق النشر بموقع مقالات كل العرب مهتم بنشر المقالات التى تفيد المواطن العربى فى جميع المجالات ونرحب بأى اخ او اخت ينضم إلينا فى فريق النشر ارسل لنا رسالة فى اخر الموقع انشر معنا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*