أساور السرطان المطاطية – الأداة المتواضعة التي حفزت الملايين

السرطان هو ثاني أكبر سبب للوفاة في أمريكا. الآلاف يموتون سنويا من هذا المرض، حتى الأن لم يتم العثور على علاج فعال حقا لهذا المرض. وقد ساهمت أساور السرطان المطاطية  بكثافة في الأبحاث لهذا المرض. وتدفقت الملايين في مختبرات الأبحاث حيث يتصارع العلماء مع المرض.

كان الأساس هو لانس ارمسترونغ الذي جاء بفكرة جديدة وهي  بيع أساور مطاطية لدعم أبحاث السرطان. وتسمى هذه الأساور LIVESTRONG”عيش أقوى” وهي ذات لون أصفر. باعت هذه المؤسسة حتى الآن أكثر من 52 مليون أسورة سرطان مطاطية. لانس أرمسترونغ، ملهم هذه الحملة، هو في الأساس أحد الناجين من السرطان وأيضا فاز سبع مرات بسباق بطل فرنسا . لقد أراد لهذة الأساور أن تكون منارة للأمل للملايين الذين كانوا يعانون من مرض السرطان.

يتم ارتداء الأساور المطاطية للسرطان ذات اللون الوردي لدعم مرضى سرطان الثدي. كما أنها تحظى بشعبية على نطاق واسع اليوم، وغالبا ما تحمل مجموعة متنوعة من رسائل ملهمة مثل “أنا سوف” أو “الحب الأمل الإيمان”. سواء كنت أحد الناجين من السرطان أو فقط تريد  دعم قضية أبحاث السرطان، يمكنك ارتداء واحدة من هذه الأساور.

الأساور عادة ما تكون مصنوعة من المطاط الصناعي أو هلام السيليكون. وهى أيضا  تعتبر هدايا شعبية وتذكارات. يمكنك أيضا أن تصمم الأسوره الخاصة بك  بإضافة الزينة لها. هناك أيضا اختلافات في هذة الأساور حيث يمكن تصنيعها من  مواد مختلفة وومزينة باستخدام اللؤلؤ أو الأحجار شبه الكريمة. في معظم الأحيان، العائدات الكاملة من بيع هذه الأساور تذهب إلى مؤسسات أبحاث السرطان.

الأساور المطاطية للسرطان ليس فقط توفر الدعم المالي لأبحاث السرطان، ولكن أيضا وسيلة لتوفير الدعم النفسي الذي يحتاج إليه ضحية السرطان. في كثير من الحالات، الأصدقاء المقربين وعائلة مريض السرطان يستخدمون هذه الأساور كوسيلة لإظهار دعمهم المعنوي والنفسي. وتوجد العديد من منصات المناقشة على الإنترنت التي توفر لأولئك الذين يعانون من السرطان منصة لتبادل الخبرات ومواجهة الآخرين في حالات مماثلة وهذة المنصات يتم تمويلها من بيع هذه الأساور. الأساور المطاطية الموجهه  لدعم أبحاث السرطان انتشرت الآن في جميع أنحاء العالم.

على الرغم من أن الأساور الصفرء والورديه هما الأكثر شعبية، إلا انه يوجد أساور بألوان مختلفة لدعم أمراض السرطان المختلفة . ومع ذلك، فمن الصعب أن يتم عمل لون ثابت لكل مرض ،حيث ان المؤسسين جعلوا ألوان مختلفة لنفس السبب.

عن imeky

ناشر ومدرب تسويق الكترونى مهتم بأنتاج برامج تعليم اللغات والكتب الورقية وكتب PDF وكتب الاطفال وحملات تسويق المنتجات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*