إنشاء صفحات هبوط squeeze page

أصبح الآن يوجد عدد كبير من الاعمال الناجحة نظرا لدخولها عالم الانترنت، لأن هناك عدد أكبر من الجمهور المستهدف وغالبا مايستطيع أى شخص الآن الدخول على المواقع، وإذا كنت ممن يخططون لترتقى بعملك إلى العمل أونلاين، فالأفضل لك أن تبدأ بعمل جيد لتأسيس انشاء صفحة ضغط سكويز بيج.

الضغط على الصفحة يشبه أول شئ يجده الزائر على الموقع الذى يدخل عليه، ويعرف أيضاباسم الصفحة المقصودة، صفحة الاشتراك أو صفحة التسجيل، والشائع باسم صفحة ضغطأو squeeze page ، أى تلك الصفحة يقوم صاحب الموقع بجمع معلومات عن العملاء الذين قاموا بزيارة الموقع من حيث تجميع عناوين الايميلات الخاصة بهم واسمائهم و التى يستفيد منها صاحب الموقع بارسال اخر المعلومات والتحديثات إلى العميل.

ولكن، كما تعرف لايرغب معظم العملاء فى عرض اسمائهم أو إيميلاتهم فى المواقع، ولكى تجد النجاح المنشود من خلال التسويق عبر الانترنت ابدا بعمل هذه الصفحة التى تجذب العملاء فى وضع المعلومات التى تريدها.

ولكن كيف يحدث ذلك؟ أفضل شئ لفعل ذلك هو أنك تقدم أشياء مجانية للعميل مقابل التسجيل لديك فى الموقع، وهذا لايحدث من خلال ارسال اشياء لهم ولكن يحدث من خلال انهم عند التسجيل سيجدو برامج مجانية مثلا أو فيديوهات أوملفات PDF أو صور JPEG مما يروق لهم مشاهدتها ويرغبون بها. هذه الاشياء عادة ماتجعل العميل لديه رغبة فى التسجيل نظرا لانه سيجد هدية أو جائزة مما ذكر وسترى أن هذه العملية أشبه بعملية الأخذ والعطاء وأنك تقدم شئ وتأخذ شئ أخر فى المقابل.

والآن إذا كنت فى مرحلة التخطيط للنجاح فى مجال التسويق عبر الانترنت، يمكنك بدأ عمل الموقع وتحميل برنامج ليعطيك الصفحة المطلوبة سريعا، وهذا يعد جيد جدا عندما لايكون لديك معرفة عن HTML  لتعليمك كيفية انشاء موقع ويب خاص بك، ولغات الانترنت الاخرى المطلوبة  لتأسيس موقعا، وهذا يمكن الحصول عليه مقابل مبلغ من المال ولكن النفع العائد منه أكبر.

ومع ذلك إذا كان لديك معرفة باستخدام طرق تأسيس المواقع فبإمكانك استخدامها لانه لايوجد داع لانفاق المال فى شراء هذا البرنامج، وبدلا من ذلك بامكانك دفع هذا المال للحصول على اسم نطاق لموقعك.

أيا كان سببك هو، عند تأسيسك لصفحة التسجيل هذه لابد وأن تجد فكرة ما في كيف تجعل موقعك ناجح وفعال دائما، وتذكر أن أول وأهم شئ لجذب العملاء إلى موقعك ونجاحه هو المعلومات التى تحصل عليها من العملاء لتأسس بها قائمة باسماء وايميلات العملاء المستهدفين عن طريق تقديم الهدايا المجانية مثل الفيدوهات والمعلومات عن موقعك.

عن imeky

ناشر ومدرب تسويق الكترونى مهتم بأنتاج برامج تعليم اللغات والكتب الورقية وكتب PDF وكتب الاطفال وحملات تسويق المنتجات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*