اربح المال من تطبيقات اندرويد سهلة

يمكنك ربح المال من هواتف الاندرويد و لكن بتواجد الاف التطبيقات و الكثير منها مخادع و كاذب و لكني جلبت لكم افضل التطبيقات التي ذاع صيتها و الكثيرون و ذات سمعة جيدة في هذا المجال و جربتها و اعجبتني كثيرا لذا قررت مشاركتها معكم.

أفضل و أقوى 4 تطبيقات لربح المال من الانترنت 2016 عن طريق هاتفك أندرويد فقط

نبدا بتطبيق الاول Slidejoy :

سلايد جوي

 

هذا التطبيق يوفر لك ربح المال انطلاقا من قفل و فتح الهاتف فكل مرة تقفل و تعيد فتح هاتفك , و هو امر تفعله عشرات المرات يوميا , ففي كل مرة تفتح الهاتف يعرض عليك اعلان و من خلال هذه الاعلان تربح بعض السنتات و بالتكرار تزيد ارباحك, كما يمكنك الربح من دعوة اصدقاء للتسجيل على التطبيق و كل فرد يسجل من خلالك تحصل انت على 3 دولارات و هو يحصل على دولار و احد و هو الدولار المجاني التي سيمنحه التطبيق لاي فرد جديد في موقعه يعني عند تسجيلك الان سوف تحصل على دولار مجاني . طريقة التسجيل جد عادية من خلال كتابة معلومات الحساب و معلوماتك و معاومات حساب البايبال الخاص بك و كل ما اقفلت الشاشة و اعدت فتحها تظهر اعلانات و انت تربح سنتات و عند الوصول الى الحد الادنى الذي هو 7 دولارات يمكنك سحبها من خلال حسابك بايبال . و يجب توفر انترنت على هاتفك من اجل اشتغال التطبيق.

تحميل التطبيق : Slidejoy

التطبيق الثاني WHAFF Rewards :

واف ريوردس

هذا التطبيق ذاع صيته في الفضاء العربي حيث تجده كثير التداول في صفحات الفيسبوك و هذا راجع لنجاحه و عكس التطبيق الاول هذا الاخير يمكنك من ربح المال من خلال تثبيت تطبيقات التي يمكن حذفها مباشرة بعد تثبيتها و لكن في حالة اعجبك احد التطبيقات و تركته ستكافئ عليه و تكافئ كل ما تدخل عليه اليس هذا بالرائع كل هذه الاشياء هي روتنية نفعلها يوميا.و كما شرحنا عن دعوة الاصدقاء سابقا هو ايضا يحوي هذه الخاصية كما و التسجيل كذلك نفسه بخلاف الحد الادنى لسحب المال الذي هو 10 دولارات.

تحميل التطبيق : whaff rewards

التطبيق الثالث :Tap Cash

تاب كاش

انا شخصيا اعتبرته الافضل و الاسهل في ربح المال من خلال هواتف الاندرويد و متجر الجوجل لا يخالفني ذلك حيث حمل مليون مرة و حصل على 4نجوم اي له شعبية كبيرة و هذه الارقام تدل على ذلك . التطبيق يمكنك ربح المال من خلال لعب الاعاب او تشغيل التطبيقات كما يعطيك 100نقطة على دعوة لصديق لك التي يمكنك تحويلها الى حسابك بايبال . بكل بساطة هو سهل و رائع

تحميل التطبيق : tapcash

التطبيق الرابع : Locky

ربح المال من النت اندرويد

يعد أفضل وسيلة للربح عبر هاتفك الأندرويد ، كما يقوم بإظهار إعلانات كلما حاولت فتح رمز القفل الخاص بهاتفك ، دون الحاجة منك إلى الضغط على هذه الإعلانات ، وهي عملية غير مزعجة بتاتا ومعها ستتمكن من ربح بعض المبالغ ، وبعد أن تقوم بإنشاء حساب عليه يعطيك كود خاص بالدعوة الذي عبره ستتمكن من ربح 50 سنتيم لكل صديق قام بالتسجيل ، وهو أيضا يربح نفس المبلغ عندما يقوم بوضع كود الدعوة ، وهكذا تعم الفائدة بين الإثنين ، وهي من بين أفضل طرق الربح الموجودة حاليا على هواتف الأندرويد.
تحميل التطبيق : Locky

عن imeky

ناشر ومدرب تسويق الكترونى مهتم بأنتاج برامج تعليم اللغات والكتب الورقية وكتب PDF وكتب الاطفال وحملات تسويق المنتجات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*