اعرف برجك من تاريخ ميلادك

ترتيب الأبراج حسب تاريخ الميلاد

برج الحمل: يتبعه كل من مواليد 21/3 إلى 20/4، ويتصفون أصحابه بحب الاستقرار مع الشريك، كما أنهم نشيطون في العمل، ويكرهون الظلم ويحبون انتشار العدل.

برج الثور: يتبعه كل من مواليد 21/4 إلى 20/5، يتصفون أصحابه بالعناد الشديد، بالرغم من عدم شعورهم بذلك، كما أنهم يتميزون بالعاطفة والحنان والقلب الدافئ، ويحبون التمتع بالحياة قدر المُستطاع.

برج الجوزاء: يتبعه كل من مواليد 21/5 إلى 21/6، يتصفون أصحابه بالذكاء وسرعة البديهة، بالإضافة إلى ذلك فهم يتصفون بالجاذبية والخيال الواسع، ودائمي الحركة لذلك ينجزون أعمالهم بسرعة كبيرة.

برج السرطان: يتبعه كل من مواليد 22/6 إلى 22/7، يتصفون أصحابه بالطيبة والحنان، كما أنهم من النوع الكتوم الذي لا يُحب بأن يُفشي أسراره.

برج الأسد: يتبعه كل من مواليد 23/7 إلى 22/8، يتصفون أصحابه بالهيبة وقدرتهم على تنظيم كافة شؤون عملهم. برج العذراء: يتبعه كل من مواليد 23/8 إلى 22/9، يتصفون أصحابه بتمسكهم بالعادات والتقاليد بشكل كبير، وتتواجد لديهم مهارة كبيرة في الجدل والنقاش مع الآخرين.

برج الميزان: يتبعه كل من مواليد 23/9 إلى 22/10، يتصفون أصحابه بالبطء عند اتخاذ أي قرار، فهم منطقيون وموضوعيون بشكل كبير، ويتصفون بذوقهم باختيار الملابس والألوان.

برج العقرب: يتبعه كل من مواليد 23/10 إلى 21/11، ويتصفون أصحابه بالموهبة الجميلة، كما أنهم قادرون على ضبط أنفسهم عند حدوث المشاكل.

برج القوس: يتبعه كل من مواليد 22/11 إلى 20/12، يتصفون أصحابه بالكرم الزائد عن الحد، ويحبون أجواء الشتاء والمطر، كما أنهم من أكثر الأشخاص المتميزين في التعامل الحسن مع الشريك.

برج الجدي: يتبعه كل من مواليد 21/12 إلى 19/1، يتصفون أصحابه بالثقة بالنفس الممزوجة مع العناد، ولا يحبون الارتباط بسرعة لذلك يتأخرون في الزواج.

برج الدلو: يتبعه كل من مواليد 20/1 إلى 18/2، يتصفون أصحابه بحب المرح واللعب مع الأصدقاء، ويرغبون الجو الهادئ البعيد عن الضجيج، ويحبون الاستقلالية في حياتهم.

برج الحوت: يتبعه كل من مواليد 19/2 إلى 20/3، يتصفون أصحابه بالذاكرة القوية جداً، ويحبون الحياة السهلة فهم متكاسلون، كما أنهم في الحياة الزوجية يقدسون الأبوة والأمومة.

اشترك بقناة الشامل للنشر الالكترونى

عن imeky

ناشر ومدرب تسويق الكترونى مهتم بأنتاج برامج تعليم اللغات والكتب الورقية وكتب PDF وكتب الاطفال وحملات تسويق المنتجات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*