اكتب كتابا إلكترونيا أو قم بشراء منتجات مع حقوق العلامات الخاصة PLR

حسنا، سأخبركم اليوم وبعد قضاء عدة سنوات من العمل فى التسويق عبر الانترنت مشاركا فى عدة برامج، كما تعرف بمايسمى التسويق متعدد المستويات، وكنا نعمل جميعا كثيرا ولانحصل إلا على دولارات قليلة، ومن هنا نظرت إلى الناس وإلى عددهم الكبير وكيف نعمل كل هذا العمل الشاق ونربح القليل وأُوناس غيرنا يربحون الملايين.

والذى دفعنى للتفكير فى هذا هو أنه ولابد أن يكون هناك طريقة أخرى أفضل للحصول من خلالها على ربح أكثر من خلال العمل أون لاين، وماالذى يجعلنا نفكر فى زيادة ارباحنا سوى اننا نريد ان نحيا حياة كريمة ومستقبل جيد لنا ولأسرنا.

وكان واضحا إلى أن هناك العديد من الناس من يبيعون كتب إلكترونية أون لاين ويربحون المال الكثير من خلالها، وهناك مواقع مثل الكليك بانك Clickbank والمواقع الاخرى التى تقوم ببيع منتجات المعلومات ومن هنا نستطيع نحن بيع هذه المنتجات وتحقيق من 50% إلى 70% ربح لنا، وهذا يعد أفضل بكثير من نتائج العمل فى برامجنا الأخرى التى نبذل فيها الكثير من الجهد.

ومن هنا سيطر علي التفكيربأن بيع كتب ناس أخرى بنفس هذه الارباح شئ عظيم، ولكن ماذا إذا قمنا ببيع منتجات لنا أى منتجات من اصدارتنا نحن وناس أخرى يقومون ببيعها ولازلت أحقق ربحا 50% أيضا. وأصبح هذا هدفى ولكن … كيف أفعل ذلك وأنا لا أحترف التأليف والكتابة منذ أن كنت فى المدرسة.

وبعد البحث فى عالم المنتديات والمدونات قابلت أشخاص من يعملون فى تسويق منتجات المعلومات لأنفسهم وأيضا كانو شركاء فى JV مشاريع مشتركة، وكانوا معظمهم يعملون فى موقع كليك بانك، ومن ثم قمت بإنفاق المال والتدريب وتعلمت الكثيرمن المعارف التى لاتنتهى (ومازلت أتعلم) ولكن الشئ الذى تعلمته وأفادنى كثيرا هو أنك ليس عليك أن تكون كاتبا أو مؤلفا لتقوم بانتاج منتجات معلومات.

والسبب فى ذلك هو تواجد الكتب الإلكترونية واليدوية ذات حقوق العلامات الخاصة PLR أى المنتجات التى لها حقوق فى إعادة بيعها وبامكانك أيضا تعديل المنتج ووضع اسمك عليه، ومن هنا يمكنك شراء هذه الكتب وتضف إليها بعض التعديلات الطفيفة على الغلاف من رسوم جرافيك مثلا، وتضع أعلان لتربح من خلاله بالعمولة و تضع أيضا بعض روابط المواقع، ثم تقوم بانشاء موقع صغير لك أو صفحة مبيعات وتقوم بوضع منتجك فى أى من مواقع البيع بالتجزئة وستجد الموقع مستمر فى العمل أثناء وجودك وغيابك عليه! والشئ المثير الذى يمكنك اكتشافه هو أن تقوم طرح الأسئلة دائما ولاتتوقف إذا لم يتم الرد عليك، فداوم على طرحك للسؤال وبالطبع ستجد من يجاوبك عليه فى النهاية.

ونصيحتى الغالية التى أقدمها لك هى أن تبحث عن من يقوم بتدريبك على هذا المشروع جيدا ومن ثم أبدأ فى التسويق فى الحال لمنتجاتك، وبهذه الطريقة تستطيع أن تصبح مثل الأخرين الذى يحصدون المال الكثير وتضاعف أرباحك، فهذا حقق لى فرق كبير فى خبرتى بالعمل أون لاين وأنا أرى مستقبل باهرا جدا.

وأفضل ماحدث لى طوال عملى أونلاين هو اكتشاف الكتب الإلكترونية PLR حقوق العلامات الخاصة للكتب الإلكترونية التى يمكن لشخص أخر بيعها بهذه الحقوق، وعندما لاتجد لديك القدرة والوقت لانشاء كتب خاصة بك قم فوار باستعمال هذا البديل الجيد ببيع كتب PLR وابدا عملك فى الحال، وبإمكانك أن تجد منتجات عديدة على هذا الموقع لتجعلك متقدما فى عملك .

150 الف مقالة PLR 

ذات حقوق اعادة بيعها هذ النوع من المقالات او الكتب لك حق بيعهم واستخدامهم فى النشر على مدونتك او موقعك فى جميع التخصصات مع طريقة تغيير محتوى المقال لكى يكون لديك اولوية فى الظهور على محركات البحث هاكذا يكون حل مشكلة المحتوى لكل ناشر ,احصل على كمية ضخمة من الزائرين الى موقعك وارفع رانك موقعك والربح من خلاله.
مع هدايا ضخمة وقيمة جدا جدا السعر 5$

رابط المقالات 

https://goo.gl/ohPp8f

عن imeky

ناشر ومدرب تسويق الكترونى مهتم بأنتاج برامج تعليم اللغات والكتب الورقية وكتب PDF وكتب الاطفال وحملات تسويق المنتجات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*