تأشيرة رجال اعمال الى روسيا,فيزا روسيا,تأشيرة روسيا,زيارة روسيا,

كيف تحصل على التأشيرة السياحية  الى روسيا ومباريات كأس العالم

التأشيرة السياحية  الى روسيا للمواطن المصرى

التأشيرة السياحية تعمل بحد أقصى 30 يوما وفقاً لرغبه العميل والمستندات المقدمة من جانبة، وهى تتيح دخول الدولة الروسية لمرة واحده فقط. للحصول على هذه التأشيرة من خلال شركتنا فأنت لست فى حاجة إلى دعوة من روسيا.لاتمام إجراءات هذه العملية نحتاج من العميل:




  1. جواز سفر سارى (سارى الصلاحية بما لا يقل عن 6 أشهر)؛
  2. عدد 2 صور شخصية  ملونة مقاس 4 * 3سم.
  3. وثائق اثبات ان المواطن المصرى لدية قدرة مالية، بيان من البنك خلال الأشهر الماضية 1-2 التي تثبت تحويل الأموال (الحركة) من خلال حسابه المصرفي. قد يكون بطاقة الائتمان المصرفي التي تستخدم للدفع في المتاجر أو حساب توفير في البنك كافية، غاية الامر اى مستند يثبت ان المواطن المصرى لدية قدره مالية على السفر ذهاب وإياب
  4. أفاده عمل تفيد ان طالب التأشيرة لديه عمل داخل او خارج مصر يزاولة حتى تاريخة.
  5. حجز طيران وفندق للمده المراد البقاء فى روسيا خلالها.

شركتنا تقوم بكل ما هو مطلوب من اجراءات للحصول على تأشيرة الدخول بدءاً من الحصول على الدعوة والمستندات حتى الحصول على جواز السفر مع تأشيرة الدخول.تكلفة خدمة الحصول على تأشيرة سياحية2000 جنيه مصري، لا تخفيضات مسموحة

تكلفة الحصول على تأشيرة سياحية- 1800جنية  للفرد فى حالات طلب اكثر من تأشيرتان. فى الحالات الاخرى تكلفة الحصول على التأشيرة 2000 جنية. المقابلة الشخصية ضرورية للحصول على التأشيرة وفقاً للتعليمات الحديثة للقنصلية الروسية. مده الاعداد والانهاء للتأشيرة  ما بين 25 الى 30 يوم.

التأشيرة الخاصة للمصريين لدخول الإتحاد الروسي

الشرط الرئيسي للحصول على تأشيرة هو الدعوة التي تصدر في دائرة الهجرة الاتحادية بروسيا من خلال دعوة شخص للمواطن المصرى. هذه الدعوة يجب أن يرسل  اصلها من روسيا عن طريق DHL أو أي وسيلة أخرى لمصر. فترة البقاء في روسيا بتأشيرة خاصة هي 90 يوما. التأشيرة  الخاصه قد تتيح الدخول لمره واحده او مرتين هذا يعني أنه خلال مده 90 اليوم يكون للعميل انيدخل إلى روسيا مرة أو مرتين وفق المصرح له فى التأشيره الخاصه به.

 الوثائق التي نحتاجها لتقديم تلك الخدمة:

  1. دعوة (الوثيقة الأصلية) إذا كانت موجوده. إن لم تكن موجوده يمكن إتاحتها بشروط معينة وبرسوم اضافية من خلال وكالتنا.
  2. جواز سفر سارى (سارى الصلاحية بما لا يقل عن 6 أشهر)؛
  3. عدد 2 صور شخصية ملونة مقاس 4 * 3سم.

خلال عملية ملء المستندات نحن بحاجة للحصول على بعض الايضاحات من العميل عن عنوان قيده والعمل في مصر.

تكلفة الخدمة للحصول على تأشيرة خاصة  لدخول روسيا في يوم طلب – 1650جنيه مصري، بعد 10:7 أيام – 1250جنيه لا تخفيضات مسموحة!

إذا كان العميل بحاجة لمساعدتنا له ولمن يرغب فى دعوتة من دولة روسيا لانهاء اجراءات الدعوة فاننا نقوم بادارة عملية انهاء اجراءات الدعوه فى داخل دولة روسيا من خلال ممثلينا بالتعاون مع الراغب فى دعوته في هذه الحالةالتكلفة الخاصه بهذا الاجراء سوف 1000جنيه مصري. جميع رسوم إرسال الوثيقة عبر شركات تحويل (DHL، EMS) أو عن طريق شخص عادي في رحلة بين روسيا ومصر على كاهل العميل.

تأشيره رجال الأعمال الى روسيا للمواطن المصري

يمكن أن يتم  الحصول  على تاشيرة رجال أعمال لمدة 3 أشهر و سنة، هذه التأشيره تتيح الدخول لمره واحده ، او اكثر لروسيا. وكالتنا تقوم بكافة ما يلزم لحصولك على تأشيرة رجال الأعمال الى روسيا.الوثائق المطلوبة:




  • جواز سفر سارى (سارى الصلاحية بما لا يقل عن سنة)؛
  • عدد 2 صور شخصية ملونة مقاس 4 * 3سم.
  • وثائق الضرائب تثبت أن العميل هو رجل أعمال.
  • الوثائق التي تثبت مكان الاستثماربمصر، وطبيعة النشاط الاستثمارى بمصر؛
  • وثائق معتمدة من البنك خلال الأشهر الماضية 1-2 التي تثبت تحويل الأموال (الحركة) من خلال الحساب المصرفي للعميل.

تكلفة الخدمة للحصول على تأشيرة رجال اعمال لمدة 3 أشهر – 600 دولار ( تسدد جزء مقدم والباقى بعد الانتهاء من التأشيرة)، وفترة إعداد التأشيرة تصل إلى 50 يوما. تكلفة الخدمة  للحصول على تاشيره رجال اعمال الى روسيا لمده للسنة  هى  800 دولار (يسدد جزء مقدم والباقى بعد الانتهاء من التأشيرة)، فترة الحصول على التأشيرة هو ما يصل الى 50 يوما. لا تخفيضات مسموحة!

تأشيره العمل بروسيا للمواطن المصري

 تتيح شركتنا توفير تأشيرة العمل للمصريين لمدة 3 سنوات كاملة الى روسيا. عند وصول العميل إلى موسكو  يجب عليه اثبات وصولة لانهاء بعض الأوراق بنفسه هناك والتى يجب ان تتم مباشره فور دخول الاقليم الروسى.المستندات  المطلوبة:

  1. جواز سفر سارى (سارى الصلاحية بما لا يقل عن ثلاث سنوات ونصف)؛
  2. عدد 2 صور شخصية ملونة مقاس 4 * 3سم.
  3. بالإضافة إلى ذلك يمكن أن يحتاج الى وثائق أخرى وفق كل حالة تحدد بعد الحديث مع العميل (التشاور).

تكلفة التأشيرة لمدة 3 سنوات للمواطن المصرى  3000دولار (يسدد جزء مقدم والباقى بعد الانتهاء من التأشيرة)، فترة الحصول على التأشيرة تصل إلى 60 يوما. لا تخفيضات مسموحة!

لمزيد من الإستفسارات يمكنك الاتصال بنا على رقم 201062163594+
او ارسل ايميل على Lawyer.Egyptian@yahoo.com




عن imeky

ناشر ومدرب تسويق الكترونى مهتم بأنتاج برامج تعليم اللغات والكتب الورقية وكتب PDF وكتب الاطفال وحملات تسويق المنتجات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*