النظام الغذائى لفقدان الوزن The cro-magnum’s weight loss diet

النظام الغذائى لفقدان الوزن:

منذ ما يقرب من 10,000 سنة بعد الانتهاء من العصر الجليدي الأخير. في غضون بضع آلاف السنين من تراجع الغطاء الجليدي، بدأت الزراعة من جديد وتطورت الأطعمة الجديدة لتكون الدعامة الأساسية الأن في النظام الغذائي و وحمية فقدان الوزن. وكان هذا النظام الغذائي لفقدان الوزن الجديد، والذي كان يسمى العصر الحجري ، كان له تأثير مباشر على صحة الفرد. إن الهياكل العظمية لمزارعين العصر الحجري الحديث تبين سوء التغذية بالمقارنة مع الأجيال السابقة من البشر البدائيون. لقد ماتوا صغار السن ، كانت لديهم ثقوب أكثر في كمية أصغر من الأسنان وأظهرت أول مؤشر على السمنة و حاجتهم إلى فقدان الوزن.

The cro-magnum’s weight loss diet

Roughly 10,000 years ago the last Ice Age finished. Within a couple thousands years of the ice sheet retreating, farming started up again and new foods evolved to be the mainstay they are in today’s weight loss diet. This new weight loss diet, called Neolithic, had an immediate effect on individual health. Skeletons of Neolithic farmers show poor nourishment compared to the previous generations of Neanderthals. They expired younger, were of less stature, had more holes in their smaller amount  of teeth and showed the first indication of fatness in need of weight loss.




كانت المشكلة مع النظام الغذائي لفقدان الوزن لفترة العصر الحجري الحديث أننا لم تقدم على ابتلاع تلك الأطعمة الجديدة. إن صغر حجم الجهاز الهضمي هو حصري بين الرئيسيات. حيث انه لا يوجد لدينا غير معدة واحدة والأمعاء الغليظة قصيرة نسبيا. نحن أكثر مطابقة تماما لهضم واستخلاص المواد الغذائية من البروتين الحيواني، والفواكه، والمكسرات، وبعض الخضروات.

The problem with the new weight loss diet of the Neolithic period was that we didn’t advance to gobble those new foods. The diminutive persons’ digestive territory is exclusive among primates. We have no more than one stomach and a comparatively short large intestine. We are more well-matched to digesting and extracting nutrients from animal protein, fruit, nuts, and some vegetables.

 

كما كانت الحضارات القديمة أكثر نشاطا. عن طريق تشغيل ورفع الأشياء الثقيلة كل يوم حيث تقوم ببناء العضلات وفقدان الوزن. اليوم نحن نسمي هذا نشاط مقابل البقاء على قيد الحياة.

Early civilizations also were more active. By running and lifting heavy objects every day you will build muscle and lose weight.  Today we call this exercising vs just surviving in those days.



عن imeky

ناشر ومدرب تسويق الكترونى مهتم بأنتاج برامج تعليم اللغات والكتب الورقية وكتب PDF وكتب الاطفال وحملات تسويق المنتجات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*