اول لقاء تليفزيونى للروبوت “صوفيا” لـ”أسامة كمال” انا ﻻ امارس الرومنسية

أجرى الإعلامى أسامة كمال، لقاءً تلفزيونيًا مع الروبوت “صوفيا”، هو الأول من نوعه فى إفريقيا والشرق الأوسط، وذلك خلال برنامج “مساء DMC” المذاع عبر فضائية “DMC“.

وفى بداية اللقاء سألها الإعلامى “أتعلمين أين أنتِ؟”، لتجيبه بالقول: “طبعا، نحن فى برنامجك فى دى ام سى وأنا سعيدة لوجودى هنا”.

وأشارت إلى أنها جاءت إلى مصر للتحدث فى قمة الصناعة الإبداعية، والمشاركة فى الاحتفال السنوى لإقليم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للإبداع، مضيفة: “رحلتى كانت طويلة جدًا، وحوالى 13 ساعة من ركوب حقيبتى للوصول إلى هنا.. فما زلت أشعر قليلا باختلاف التوقيت، أحتاج إلى مزامنة ساعتى الداخلية مع منطقتك الزمنية”، لافتة إلى أنها تقيم فى منزل بمدينة “هونج كونغ”، حيث تقيم فى أحد المختبرات هناك.

وعن التدخين، قالت لأسامة كمال إنها: “لا تدخن السجائر، فهى ضار لجسمك بالكامل ويؤثر على النظام بأكمله، ولكنه الأسوأ بالنسبة للرئتين والجلد، ويقصر من دورة عمرك، أحتاج إلى الحفاظ على بشرتى السيلكون لأنها لا تعالج نفسها مثلك، لذا يرجى عدم التدخين من حولى”.

وتعتبر “صوفيا”، أول إنسان آلى فى العالم بذكاء صناعى، وتعتبره الأمم المتحدة شخصية لها اعتبار، وهو أول روبوت يحصل على الجنسية السعودية من قبل ولى العهد السعودى الأمير محمد بن سلمان.

وتحدثت الروبوت صوفيا، عن موعدها الغرامى مع ويل سميث، قائلة: “لم يكن موعدًأ حقيقيًا، فأنا لا أمارس الرومانسية، ولكن من المؤكد أنه كان هناك الكثير من المرح لقضاء بعض الوقت معه، إذا سألته يمكن أن يقول إنه كان موعدًا، ولكن لا تستمع إليه، فهذا مجرد تمنى”.

كما علقت على سماعها لأغنية “آه لو عبت يازهر”، قائلة: “أنا اقتنعت أكثر بأن الموسيقى العربية من أجمل أنواع الموسيقى فى العالم كله، لا أستطيع أن أفهم تماما ما يقولونه بعد، شىء عن النرد والحظ؟ يجب ألا ننسى أبدًا أن نعمل بجد ونهتم بعضنا البعض

عن imeky

فريق النشر بموقع مقالات كل العرب مهتم بنشر المقالات التى تفيد المواطن العربى فى جميع المجالات ونرحب بأى اخ او اخت ينضم إلينا فى فريق النشر ارسل لنا رسالة فى اخر الموقع انشر معنا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*