بعد فوز الزمالك على اﻻهلى حفلة الزملكوية على اﻻهلوية على تويتر

على الرغم من انتهاء المباراة التى جمعت الفريقين الأهلى والزمالك بالأمس، وفاز فيها الزمالك بهدفين مقابل هدف واحد للأهلى، إلا أن رواد مواقع التواصل الاجتماعى ما زالوا يعلقون عليها، حيث دشن عدد من النشطاء هاشتاج يحمل اسم “الأهلى – الزمالك”، والذى استقر فى قائمة الأكثر تداولا “تريند” على موقع التدوينات المصغرة “تويتر”، وشارك المغردون بتعليقاتهم على المباراة.

10

وما بين سخرية عشاق النادى الأهلى وفرحة مشجعى فريق الزمالك جاءت تدوينات المشاركين بالهاشتاج، حيث قال “أحمد أيمن” فى تدوينته: ” تعرف الزمالك فاز على الأهلى ليه .. زكاة الأهلى عن شهر رمضان”، وأضاف “مصطفى”: ” كمية زمالكاوية على التايم لاين عندى، أكنهم كانوا ميتين وبعثوا من الموت”.

1

وأشار “خالد” فى تدوينته قائلا ” غفلونا وإحنا مشغولين بلون الشورت التركواز ولاد اللاازينه”، فيما قالت “نوران” ضاحكة ” ليه يتحفل علينا واحنا الكسبانين”، وأضافت “ياسمين” فى تدوينتها ” الزمالك يكسب الاهلي ده قمة الاعجاز العلمي والكروي لا وايه بيعوضوا تحفيل ال11سنه اللي خسروهم قصاد الأهلى”.

2
7
9

عن imeky

فريق النشر بموقع مقالات كل العرب مهتم بنشر المقالات التى تفيد المواطن العربى فى جميع المجالات ونرحب بأى اخ او اخت ينضم إلينا فى فريق النشر ارسل لنا رسالة فى اخر الموقع انشر معنا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*