أخبار عاجلة

جوجل تحتفل بالناشطة الحقوق المدنية ماريا ريبيكا لاتيجو دي هيرنانديز

تكرّم Google ماريا ريبيكا لاتيجو دي هيرنانديز ، وهي من رواد الحقوق المدنية الأمريكية في عيد ميلادها ، رسمًا جديدًا مبتكرًا.




وُلدت هيرناندز في غارزا غارسيا بالمكسيك وانتقلت في وقت لاحق إلى سان أنطونيو في تكساس حيث قضت معظم حياتها تتحدث نيابة عن نساء وأطفال من أصل مكسيكي يواجهون التمييز الاقتصادي والفصل العنصري في المدارس. أصبحت هرنانديز ، وهي متحدثة ماهرة ، أول مذيعة إذاعية نسائية مكسيكية في سان أنطونيو ، وفقا لصفحة دودل.

كمنظم ، شارك هيرنانديز في تأسيس Orden Caballeros de America ، أو Order of the Knights of America ، وهي مجموعة عملت على تثقيف الأمريكيين المكسيكيين حول حقوقهم. كما نظمت مجموعات قدمت خدمات مالية للأمهات الحوامل وحاربت التمييز العنصري.

يظهر رسم الشعار المبهر ليوم 29 تموز / يوليو أن هيرنانديز يحمل ميكروفونًا نظرًا لأن الناس ينظرون إليه من الخلف للاحتفال بعيد ميلاده رقم 122. ووفقًا لجوجل ، فإن الصورة توضح لها “القيام بأفضل ما فعلته – باستخدام صوتها للارتقاء بمجتمعها والاستفادة منه”.




عن imeky

فريق النشر بموقع مقالات كل العرب مهتم بنشر المقالات التى تفيد المواطن العربى فى جميع المجالات ونرحب بأى اخ او اخت ينضم إلينا فى فريق النشر ارسل لنا رسالة فى اخر الموقع انشر معنا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*