رجيم سريع للكرش فى اسبوع

#رجيم _ تخسيس

تقوم فكرة التخلص من الكرش على اتباع ريجيم لا يحتوي على النشويات، ويعتمد على البروتينات والخضار و الفواكه بشكل أساسي، بالإضافة إلى ممارسة الرياضة وخصوصاً تمارين البطن لمده لا تقل عن نصف ساعة يومياً.

وعن تناول الطعام في الأوقات المناسبة والريجيم المناسب فمثلا في

وجبة الإفطار، قومي بتناول ثمرة فاكهة ما عدا الممنوع منها كالموز والفراولة، بالإضافة إلى شرب كوب من القهوة او من الشاي الخالي من السكر أو بالسكر البديل الخاص بالريجيم.

أما في وجبة الغداء، تناولي طبق سلطة ذو حجم كبير، وطبق خضار مسلوق متوسط الحجم، بالإضافة إلى شريحة لحم مشوى، أو ربع فرخه مسلوقه، أو قطعتي سمك مشوي، أو يمكنك استبدال السابق بعلبة تونه مصفاه جيداً من الزيت ومشطوفة بالخل.

وعن وجبة العشاء تناولي الزبادى المخلوط بالخيار أو ثلاث ملاعق من الفول المدمس بشرط ألا يحتوي على زيت، أو بيضة واحدة مسلوقة، أو قطعة جبن قريش، كما يمكنك عمل سلطة مع جبن قريش، حيث قطعي الخيار وحبة طماطم، بالإضافة إلى قطعة توست أو ربع رغيف بلدي.

بعد مرور الأسبوع الأول، يجب عليك تكراره لمدة أسبوع آخر، حيث يمكنك أخذ يوم راحة بعد الأسبوع الأول، فإن قمت باتباع هذا النظام الغذائي كما هو، فإنك ستلاحظين بأن الكرش قد اختفى؛ فإن لم يجدي نفعاً، قومي باستشارة الطبيب المختص.

بالإضافة للريجيم السابق، حاولي أن تمضغي الطعام جيداً، ودققي جيداً في الأطعمة التي تتناوليها حيث أن هناك خضار و فواكه تحتوي أكثر من الأخرى على سعرات حرارية عالية، لذلك يجب أن تسألي عن كمية السعرات الحرارية الموجودة في كل نوع تتناوليه.

وأخيرا سيدتي حاولي أن تحافظي على جسمك رشيقا جميلا، ولا تيأسي وتستسلمي للظروف المفروضة عليكي، فباستطاعتك التخلص من الشحوم والدهون التي تؤثر على رشاقتك بالطرق السابقة التي ذكرناها.

عن imeky

ناشر ومدرب تسويق الكترونى مهتم بأنتاج برامج تعليم اللغات والكتب الورقية وكتب PDF وكتب الاطفال وحملات تسويق المنتجات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*