عشب ماكا افضل من الفياجرا فى الصحة الجنسية

لا شك ان تقرأ هذه المقالة الان لانك تعاني من مشكلة ضعف الانتصاب والتي يعاني منها كثير من الرجال لست وحدك، والتي تضعهم دائما في ضغط نفسي كبير وفي حالة انعدام الثقة بالنفس والشعور بعدم اكتمال الرجولة.

ولا شك ان كل تلك الامور تؤثر عليك في عدم اتمام علاقة جنسية ناجحة في كل مرة، بخلاف الاحساس المستمر بعدم ارضاء الزوجه، وهو ما ينعكس علي حياتك اليومية مع زوجتك. فحتي وان كانت زوجتك لا تظهر استيائها الشديد في كل مرة، فنحن نعلم جيدا ان اشباع الزوجه جنسيا هي اساس سعادتها وبالتالي تتحمل معك كل مصاعب الحياة بصدر رحب.




وبطعبية الحال وبكل تاكيد لجأت لتجربة كثير من العقاقير والمنشطات الجنسية ، لكي ترضي زوجتك جنسيا ولكي تظهر امامها بشكل يعيد ثقتك بنفسك مرة اخري، متجاهلا كمية المخاطر والاضرار الناتجة عن تناول هذه العقاقير والمنشطات الجنسية !!

فدعونا لا نخدع انفسنا فالفياجرا وغيرها من المنشطات الجنسية تعتبر حل وقتي يعتمد علي زيادة ضربات القلب لرفع ضغط الدم للحصول علي انتصاب اكبر وليس علاج جذري وحقيقي بخلاف اثارها الجانبية الخطيره علي المدي القصير كالصداع المستمر والاجهاد البدني والاخطر هو تدهور حالة العضو الذكري وتشويه الحيوانات المنويه مما يؤدي لا قدر الله الي العقم.

لذلك اذا كنت تعاني من عدم الحصول علي انتصــاب كامل وقوي للعضو الذكري كاغلب الرجال وتريد حل امن، فيمكنك تجربة عشبة الخولنجان او كما يسمونها “معشوقة النساء ” والتي اثبتت انها افضل بديل طبيعي للفيـاجرا بسبب قدرتها العجيبة في رفع نسبة الهرمون الذكري التستوستيرون وتحفيز ضخ اكبر كمية من الدم للقضيب وبذلك ستحصل بطريقة طبيعية علي انتصاب اقوي وعلاقة لمدة اطول بدون منشطات او ان تعرض نفسك لمخاطرها.

بالاضافة الي ان عشبة الخولنجان ” Alpinia officinarum ” ليست مجرد علاج لضعف الانتصـاب فهي تزيد من عدد الحيوانات المنوية الي اكثر من 60 % وبالتالي تعتبر علاج طبيعي لمشكلة تاخر الحمل.

وعلي الرغم من ندرة عشبة الخولنجان وصعوبة الحصول عليها الا انك يمكن ان تحصل علي فوائدها من خلال تجربة منتج الاعشاب الشهير Maca – ماكا لعلاج ضعف الانتصاب وقلة الرغبة والذي انتشر الحديث عنه بشكل كبير في الفترة الاخير علي مواقع السوشيال ميديا حيث يعتمد بشكل اساسي في تركيبته علي عشبة الخولنجان مع مجموعة اخري من الاعشاب الطبيعية التي لا تقل اهمية وتاثير عن عشبة الخولنجان مثل عشبة الماكا والروزمارينوس ” Rosmarinus ” ومجموعة الاعشاب الناريه ويطلق عليها البعض الثور الهائج وسبب التسمية هنا واضح جدا.




فالتركيبة الفريدة التي جمعها منتج ماكا من افضل الاعشاب الطبيعية في مجال الصحة الجنسية جعلته الافضل علي الاطلاق بين المنشطات الجنسية الاخري فيكفي انها اعشاب طبيعية خالصة وبتالي امنه تماما ولا تسبب اي اثار جانبية تذكر، كما انه يعتبر علاج فعلي لمشكة الضعف الجنسي وليس حل مؤقت او وقتي كباقي المنتجات والمنشطات بجانب انه امن تماما علي مرضي السكر والضغط والقلب، فهو يعتمد علي الاعشاب فقط.

واهم ما يميز ” ماكا ” تنشيطه للدوره الدمويه وصلابة الانتصاب فى كل مره يساعد على زيادة حجم القضيب بشكل ملحوظ مع مرور الوقت.

اما عن طريقة استخدام منتج اعشاب ماكا فتكون بتناول معلقة صغيرة منه يوميا قبل او بعد الفطار وستلاحظ بداية التحسن في قدرتك الجنسية مع العبوة الاولي، والجميل ان مفعول العبوة الواحده من المنتج يستمر معك الي عدة شهور

تحذير هااام ” لا ينصح بتناول اكثر من معلقة صغيرة من “ماكا” بسبب قوة وتركيز الاعشاب الموجودة به حتي لا يتسبب في انتصـاب قوي وعشوائي في اوقات غير مناسبة او احراج لك في الشارع والمواصلات فمعلقة واحدة صغيرة يوميا كافية تماما للحصول علي نتيجة مرضية جدا لك”

لمعرفة معلومات اكثر عن منتج Maca – ماكا او لطلب شرائه يمكنك زيارة الموقع الرسمي لمنتج ماكا بالضغط علي الزر بالاسفل

هاااام جدا: يوجد حاليا علي موقع ماكا خصم 30% علي شراء المنتج لفترة محدودة



عن imeky

فريق النشر بموقع مقالات كل العرب مهتم بنشر المقالات التى تفيد المواطن العربى فى جميع المجالات ونرحب بأى اخ او اخت ينضم إلينا فى فريق النشر ارسل لنا رسالة فى اخر الموقع انشر معنا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*