كيفية الربح من التسويق الالكترونى – البيع بالعمولة

كل منا يعرف المثل القائل “لاتعيد اختراع العجلة” أى لاتضيع وقتك وتخترع شئ موجود بالفعل. أى إنك إذا وجدت برنامج يباع بشكل جيد، يمكنك إما أن تقوم بالترويج لهذا البرنامج مقابل “عمولة” تأخذها من البائع (وغالبا ماتكون 50%) وبهذا أنت تسمى ” شريك فى العمولة” ، أو يمكنك أن شراء حقوق اعادة البيع مرة ثانية لتحقيق مكسب بنسبة 100% من المبيعات.

 

اذا قمت بشراء حقوق اعادة البيع عليك أن تقوم باستثمار بعض المال مقدما، لكن اذا قمت باختيار برنامجا جيدا بدرجة كافية وقتئذ ستسترجع مالك بشكل سريع.

لكى تجد برنامجا مشهورا وتقوم باعادة بيعه، هنا ستجد بعض الخطوات يمكنك الاخذ بها:

قم بعمل استبيان عقلى وفكر فى البرامج أو الدورات التى تعرفها والتى تباع جيدا. (هل تحتاج لنصيحة؟ http://e1kad.com/r/action-enforcer بائع ماهر)

 

  • إذا قمت بتحديد دورة أو برنامج بنفسك، قم بالاتصال بمالكها واسال هل يقوموا بتقديم خدمة حقوق البيع مرة اخرى أو على الأقل اسأل عن برنامج الشراكة affiliate program .

  • قم بشراء حقوق اعادة البيع اذا كنت قادرا على فعل ذلك، أو قم بالتسجيل كشريك.

  • ابدأ فى اخبار الناس عن المنتج، ويمكنك فعل ذلك عبر الشبكات الاجتماعية واخبار الأصدقاء والاعلان فى المنتديات والمدونات أو عبر طرق اخرى كثيرة لها حركة زوار عالية.

  • ابدأ فى بناء قاعدة من عملاءك، قم بانجاز العمل لهم، قم بتنفيذ برامج referral programs الشفوية (الدفع لمجرد توجيه افراد للتسجيل عن طريقك. وينتشر هذا

  • النوع في معظم البرامج المشاركة) وابدأ بجمع التوصيات من الأشخاص الذين قمت بمساعدتهم. ومع وجود الاصرار

  • والعزيمة يمكن قريبا أن تبيع أكثر من حقوق اعادة البيع وبرامج الشراكة affiliate programs.

كم يمكننى الحصول عليه من حقوق اعادة البيع؟

  • هذا يتوقف على عدد العملاء لديك وسعر المنتج الذى تبيعه، يمكنك عمل أرباح بالألاف فى اليوم (بالرغم من أن عليك أن تعمل جيدا لتحقيق ذلك).

عن imeky

ناشر ومدرب تسويق الكترونى مهتم بأنتاج برامج تعليم اللغات والكتب الورقية وكتب PDF وكتب الاطفال وحملات تسويق المنتجات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*