كيف تحقق دخلا عن طريق الانترنت

اذا اردت الحصول على المال من خلال الانترنت، فهناك عدة طرق للحصول عليه ابتداءا من اداء اعمال صغيرة الى ان تدير اعمالا عن طريق الانترنت. وساشرح لكم في هذه الدورة المصغرة كيفية الحصول على ثروة عن طريق انشاء المواقع الالكترونية وهذه هى الطريقة المتبعة لدي وهذا الموقع دليل على ذلك. والان اذا لم تكن تعرف كيف تنشأ موقع جديدا فلا تقلق انه بسيط للغاية (وسأوضح لكم كيف) وباستطاعة اى اشخص فعله واساس نجاح هذا العمل ليس فى انشاء الموقع نفسه ولكن فى عمل شئ مختلف ومستمر (وسأبين لكم كيف تفعلون ذلك ايضا).

والان نقوم انشاء المواقع؟ لانها الطريقة السهلة الوحيدة فى الحصول على دخل لك. وبمجرد انشاء موقعا الكترونيا مستمر فى العمل، بامكانك الحصول علي دخل لا يتوقف بدون اى تدخل منك. فعلى سبيل المثال انا لدى عدة مواقع منذ خمس سنوات ومازالت تحقق لي دخلا بدون اى مجهود منى، ولكن هذا لا يعنى ان الموقع يعمل من تلقاء نفسه ولكن بمجرد انشاء الموقع، ضع فيه ما هو مطلوب وسيستمر فيه العمل بطريقة اليه وبدون تدخل منك.

 وقبل البداية في شرح هذه الدورة اود ان اقول لكم ليس كل الناس لديهم نفس التخيل فى طريقة الحصول على المال خلال الانترنت بما يعكس نجاحاتهم بطريقة او باخرى ، وقبل ان تكملو قراءة هذا الموضوع يجدر بي ان اقول لكم من منكم من تناسبه هذه الدورة ومن لا تناسبه.

وتكون هذه الدورة مفيدة لك اذا …

لم كنت خائفا من الخوض فى عمل ما.

اردت أن تعمل لك دخل ثابت ومرضى لك وليس لفترة محدودة.

لم تكن قلقا من انشاء موقع لك.

كان لديك بعض وقت فراغ تقضيه أون لاين لعمل ربح لك.

ومع ذلك لا تكن هذه الدورة مفيدة لك اذا كنت…

لماذا تريد أن تفعل ذلك الشئ.

تريد ان تحصل على المال سريعا وبدون أى جهد أو عمل حقيقي.

تقلق من العمل واستثمار المال على الانترنت.

فقط لم تملك الوقت.

ولو انك كنت من الفئة الاخيرة السابقة، فنأسف لك لم نستطع مساعدتك، فربما تجد طريقة ما من المسوح على الانترنت مدفوعة الاجر لتربح بها قدرا بسيطا من المال ولاعيب فى ذلك، ولكن هذه الدورة موجهة لمن لايخشى من استخدام الانترنت ليجنى العديد من المال.

ولو أنك متوافر بك شروط الفئة الاولى فهيا تعلم هذه الخطوات …

الخطوة الاولى:

قم بالتسجيل على احد مواقع الاستضافة لكى تستضيف مواقعك التى قمت بانشائها، وأوصيك باختيار موقع HostGator لأننى استخدم ذلك الموقع لاستضافة مواقع الويب الخاصة بي وهو (يستخدم GIMME25OFF عن طريق الكوبون بتخفيض 25%) وهو رخيص ويمكن الاعتماد عليه وسهل الاستخدام.

وتحتاج ايضا لاسم النطاق ويمكنك الحصول عليه بعد التسجيل فى HostGator أيضا، ولتحصل على افضل النتائج اقرا باقى الخطوات قبل البدء فى عملية التسجيل، وذلك سيعطيك  فكرة فى اختيار اسم النطاق الذى عليك الدخول به، واذا كانت لديك انت بالفعل فكرة فىكيف سيكون موقعك الاول يمكنك التسجيل فى الحال.

الخطوة الثانية:

قم بتركيب وورد WordPress فى حسابك الجديد على مواقع الاستضافة وهذه العملية سهلة التنفيذ ايضا، وستجد التفاصيل عن دخولك علىCPanel لوحة التحكم بمجرد اتمام تفعيل حسابك على مواقع الاستضافة، وعند الدخول على CPanel ستجد أيقونة QuickInstall التركيب السريع ثم اختر بعد ذلك WordPress واتبع التعليمات، وبمجرد فعل ذلك سيكون لك موقع خاص بك.

نعم، انه سهل بالفعل، مرت الايام الطويلة التى قضيتها فى برمجة موقعك فى HTML  وPHP ، والان عليك ان تضغط نقرات قليلة ثم يتحقق الامر!

وقد تم تنقيذ الجزء السهل، والان يبتدى الجزء الممتع…

الخطوة الثالثة:

هذه الخطوة بها الكثير من التفاصيل وهى كيفية جعل موقعك مربح، وهناك عدة طرق لفعل ذلك ، وقمت باختزالهم فى قائمة اختيارات فعليك قرائتهم جميعا ثم قم باختيار مايناسبك.

يختار اكثر الناسbloggingطريقة التدوين لكسب المال عن طريق الانترنت، وwordpress  يستخدم للتدوين (ومن الممكن ان تستخدم هذه الطريقة لاى نوع من المواقع( وهذه تعد اسهل وسيلة فى قائمة الخيارات للربح عن طريق الانترنت.

عن imeky

ناشر ومدرب تسويق الكترونى مهتم بأنتاج برامج تعليم اللغات والكتب الورقية وكتب PDF وكتب الاطفال وحملات تسويق المنتجات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*