الربح من كليك بانك
الربح من كليك بانك

كيف تكسب من التسويق | الربح من كليك بانك

الربح من التسويق ليس سهلا على الإطلاق فهو يحتاج لمجهود ووقت طويل، بعيدا على الكلام الذي ينشره البعض والذي ستكتشف عدم صحته بمجرد البدء بتحربته، سنشرح اليوم ماهي الطرق التي تعتمد عليها للربح من كليك بانك.

تابع دورة التسويق كاملة من هنا

إختيار منتج مناسب

في الحقيقة هذه هي أهم خطوة يجب التركيز عليها فالمنتج هو أول خطوة للربح لو اخترت منتجا سيئا فلن تحقق أي شيء، في حين لو اخترت المنتج بشكل صحيح وعرفت كيف تختار المنتج الذي سيحقق مبيعات جيدة فهنا تكون فرصتك للربح من التسويق جيدة وتكون باقي الخطوات المتبعة لها فائدة كبيرة عليك.

 

كيف تسويق المنتج

تسويق المنتج هو اصعب مرحلة ستعمل عليها لأنك ستبقى رهينا للزائر ومهما فعلت سيبقى الزائر هو المتحكم في زمام الأمور، لذلك أفضل طريقة للتسويق هي أن تقدم للزائر ما يحتاجه، وهذه النقطة بحاجة للتجربة فعليك ان تجرب كل الأفكار المطروحة لكي ترى ماهي الفكرة التي تدفع الزائر لشراء المنتج.

من الأفكار الجيدة التي نعتمد عليها لكسب الزائر وتشجيعه على الشراء هي تقديم بعض الهدايا المجانية وأيضا نقوم بتشجيع الزائر على شراء المنتج من خلال تقديم شرح مفصل للمنتج وبشكل مختلف عن أي موقع آخر وهذا يحتاج لمجهود كبير وبحث حقيقي. لكي تضمن ثقة الزائر عليك ان تكون صادقا ولا تبالغ في كلامك وحاول دائما اعطاء الزائر المعلومة التي تثق بها، فلا تقل بأن المنتج الذي تعرضه هو افضل منتج وليس به عيوب في حين تقول بأن باقي المنتجات ليس لها فائدة وانت بالأساس لم تجرب المنتج حتى، بل عليك القول بأنه منتج جيد وقد جربه كثيرون وتعطي بعض ىراء العملاء التي تبين أنه حقق لهم نتائج جيدة “آراء العملاء ستجدها في صفحة المنتج”.

تذكر أنك مجرد مسوق وعليك أن تكون صادقا لمصلحتك أولا، لأن المشتري في كليك بانك يستطيع بكل سهولة اعادة امواله، فلو كذبت عليه وقلت بأن المنتج به خصائص واكتشف انه لا يحتوي عليها سيستعيد امواله وقد يقفل حسابك في كليك بانك لأن العمل على مواقع التسويق بالعمولة يفرض عليك الصدق وتحري الدقة في كلامك.

 

الربح من كليك بانك | لا تفقد الأمل واستمر

اصعب خطوة في التسويق هي استيعاب التقلبات ولحظات اليأس، فالربح من كليك بانك لا ياتي في يوم، مهما فعلت ستبقى رهينا للزائر وعليك أن تفهم جيدا أن الربح متقلب ويأتي بشكل مفاجئ، فيمكنك أن تعمل لمدة طويلة ولا تحقق اي شيء، ولكن في اسبوع تجد انك حققت العديد من المبيعات وبعدها تمر مجددا بفترة ركود لا تحقق فيها اي مبيعات وهكذا تسير الأمور في التسويق لذلك عليك ان تفهم جيدا أن الربح ليس بيدك، وكل ما عليك هو الإستمرار في التسويق ونشر المنتج في كل مكان صالح حتى تجد ارباحا في حسابك. وتذكر أن الصبر مهم جدا لأن النتائج لا تاتي حسب رغبتك فهي تاتي من تلقاء نفسها .

 

لا تضيع وقتك في الطرق المضرة

تذكر أنك مسوق، وعليك عرض المنتج لزوار حقيقيين، لذلك لا تضيع وقتك في أي طريقة لا تاتيك بزوار حقيقيين، فمواقع تبادل الزوار مثلا ليست لها اي قيمة ولا فائدة للتسويق، رغم انك ستجد بعضا من الناس ينصحون باستخدامها ولكنها ليست مفيدة على الإطلاق، لأن الزوار وهميون ولا ينظرون للعروض التي تقدمها لذلك أنت فقط تضيع وقتك وتدمر اي فرصة امامك لتحقيق الربح.

فتلك المواقع ستفقدك فرصة الظهور في نتائج متقدمة في محركات البحث وهكذا ستدكر كل فرصك للربح، لذلك ركز على ما يفيدك واعمل بجهد حقيقيـ ولا تهتم بكثرة الزوار فقد يكون لديك 100 زائر وتحقق منهم بعض المبيعات ، ولكن باستخدام مواقع تبادل الزوار قد يأتيك آلاف الزوار ولكن بالتأكيد لن تحقق اي مبيعات منهم.

 

خلاصة القول في الربح من التسويق

الربح من كليك بانك يحتاج لعمل حقيقي في اختيار المنتج وعرضه في كل مكان به زوار بعيدا عن مواقع التبادل وغيرها من المواقع التي لا فائدة منها، وبعدها عليك أن تستمر في هذا بشكل دائم وتتابع النتائج وتحاول تجربة كل افكارك من خلال عرض هدايا أو تعديل المحتوى واضافة افكار من شانها تشجيع الزائر على الشراء. وتذكر أن البيع لا يأتي حين تريد انت وأن المشتري لا يرى المجهود الذي تبدله حتى يقيمك ويعطيك فرصة للربح، بل المشري يقوم بالشراء حين يريد هو وحين يجد ما يناسبه لذلك عليك ان تحاول تقديم ما يناسب المشتري بكل السبل.

 

عن Sufian Albarq

إسمي سفيان مؤسس كورسات اكاديمي، شاب مغربي اعمل في مجال التسويق الإلكتروني واحاول مشاركة خبرتي وتجربتي لمساعدة الآخرين على التعلم وتجنب العثرات التي يقع بها الجميع

تعليق واحد

  1. مقال ممتازة وفيديو رائع شكرا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*