أخبار عاجلة

لعبة Fortnite الموسم 5 فورتنايت

جلبت الصواريخ بعض التغييرات الكبيرة إلى عالم فورنيت المتطور باستمرار. اليوم يصادف الموسم الخامس في لعبة رويال آرويل ، التي تأتي في أعقاب حدث إطلاق صاروخ لمرة واحدة أضاف شرخًا كبيرًا في السماء والكثير من الأسرار المتكشفة لحلها. تشمل التغييرات الكبيرة في الموسم 5 إضافة عربات الغولف المكونة من أربعة أشخاص ، وهي أول سيارات مناسبة في اللعبة ، بعد عربات التسوق من الموسم الماضي. (ونظرًا لتاريخ اللعبة مع السيارات ، نتوقع بعض المشكلات هذه المرة.)





بالنسبة إلى تلك التصدعات التي تظهر في جميع أنحاء الخريطة ، فهي تفاعلية الآن. اقفز في واحدة ، وستنتقل إلى نقطة مختلفة على الخريطة حيث يمكنك الارتداد إلى الأرض. هناك أيضًا بعض التغييرات على الخريطة نفسها. تم استبدال Moisty Mire بالكامل وهي الآن منطقة في الصحراء ، بينما تم إضافة ملعب للجولف. في الوقت نفسه – تمشيا مع موضوع السفر عبر الزمن – هناك الآن أشياء قديمة متناثرة على الخريطة ، بما في ذلك تماثيل وسفينة فايكنغ. إليك ما تبدو عليه الخريطة الآن:





 خريطة Fortnite
ويعني الموسم الجديد أيضا تمريرة جديدة في المعركة ، والتي تتضمن نلوك وتحديات جديدة و ، إيه ، خيار لعب الغولف أو كرة السلة مع الأصدقاء.

هناك حفنة من التحديثات المتنوعة الأخرى للاستفادة من ملاحظات التصحيح كذلك. يدعم الإصدار Nintendo Switch من اللعبة الآن أدوات التحكم في الدوران ، وبالنسبة لأولئك الذين يلعبون أسلوب Co-op في “إنقاذ العالم” ، هناك قصة جديدة ذات طابع غربي. يمكنك الاطلاع على التفاصيل الكاملة من Epic Games ، على الرغم من أنه من المحتمل أن يكون هناك الكثير من الأسرار الأخرى عندما يدخل اللاعبون إلى التحديث الجديد.

 

متى يبدأ موسم Fortnite 5؟
يبدأ موسم Fortnite 5 الحق … حول الآن. أو على الأقل ستفعل ذلك عندما تعود الخوادم. اللعبة حاليا للحصول على التحديثات وعندما يعود ، سيكون موسم 5 .

صفقات Amazon Prime Day: يمكنك الاطلاع على أفضل العروض المبكرة هنا.

القضية الوحيدة هناك لا نعرف متى سيكون ذلك. تقليديا يتم تطبيق التحديث وثم خوادم أسفل لبضع ساعات قبل كل شيء يعود. عندما يفعل ذلك سنخبرك و سيبدأ موسم Fortnite 5 good.





كم تبلغ تكلفة تذكرة الدخول إلى Fortnite Season 5 Battle Pass؟

على الأرجح سيكلف تمريرة موسم Fortnite 5 الموسم نفس ما فعلته كل حزمة أخرى – 950 V-Bucks. في النقود الحقيقية ، سيكون عليك شراء أصغر باقة V-Bucks ، وهي 9.99 دولارًا  / 7.99 يورو.

 

عن imeky

فريق النشر بموقع مقالات كل العرب مهتم بنشر المقالات التى تفيد المواطن العربى فى جميع المجالات ونرحب بأى اخ او اخت ينضم إلينا فى فريق النشر ارسل لنا رسالة فى اخر الموقع انشر معنا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*