مكافآت من استطلاعات الرأى للسعوديين فقط

تجري YouGov استطلاعات للرأي عبر الإنترنت لمعرفة انطباعات الجمهور عن مواضيع مثل السياسة والشؤون العامة والمنتجات والعلامات التجارية وغيرها من المواضيع المتعلقة بالمصلحة العامة. ويتمكن الأفراد في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والهند والباكستان من الإجابة على استطلاعات YouGov بعد أن يوافقوا على مشاركة آرائهم بخصوص مجموعة منوعة من القضايا الهامة، علماً أن المشاركة في استطلاعات YouGov مجانية ومتاحة لجميع الأفراد فوق سن الثامنة عشر.

مكافآت مجموعة YouGov

باعتبارك عضو في مجموعة YouGov، فإنك ستحصل في كل مرة تقوم فيها بالمشاركة في استطلاع للرأي على نقاط إضافية يمكنك استبدالها لاحقاً بمكافآت مجزية حقاً. وكلما شاركت أكثر، ازدادت فرص حصولك على المزيد من المكافآت!

استبدل 5,000 نقطة بمبلغ 50 دولار  نقدا​

استبدل 5,000 نقطة بمبلغ 50 دولار نقداً

عندما يبلغ رصيدك 5,000 نقطة حينها سترسل لك YouGov مبلغ 50 دولار نقداً!

$50 cash

جوائز رائعة بانتظارك كل أسبوع

تقديراً لمشاركتك المستمرة معنا، ستحظى بمكافآت إضافية. ففي كل يوم أحد سيكون أحد المؤهلين على موعد مع الفوز بإحدى الجوائز المدهشة من خلال سحوباتنا الأسبوعية!

سيتم اختيار الفائز عبر سحوبات عشوائية ويمكنه اختيار واحدة من الجوائز المذكورة أدناه. لكن عليك ألا تنسى أنه سيتم اختيار الفائز من الذي شاركوا في الإجابة على استطلاعات الرأي التي تمت خلال الأسبوع الذي يسبق عملية اختيار الفائز.

iPad Air

iPad Air2

Smartphone

Samsung Galaxy S6

Tablet

Samsung Galaxy Tab2

 

وبهدف تشجعيك على المشاركة، ستضاف إلى رصيدك 100 نقطة فور انضمامك إلى مجموعتنا بعد اتمامك الاستطلاع الترحيبي.​

ماذا يحدث بعد أن أسجل في مجموعة YouGov؟

عندما تكمل عملية التسجيل معنا، سيصلك اثنان من استطلاعات الرأي الترحيبية الموجزة بهدف معرفة المزيد عنك مثل مدينتك وبلد الإقامة. ومن خلال هذه الخطوة سنتمكن من تحديد استطلاعات الرأي التي تستحوذ على اهتمامك لنرسلها لك في المستقبل. وبعد أن تقوم بتعبئة استطلاعات الرأي الترحيبية، سوف نضع في رصيدك 100 نقطة ترحيباً بانضمامك إلى مجموعتنا.

هل ستبقى الإجابات على استطلاع الرأي سرية؟

 نؤكد لك بأنه لن يتم الكشف مطلقاً عن إجاباتك الخاصة إلى أي شخص كان وبأي طريقة قد تؤدي للكشف عن هويتك الحقيقية. إذ سيتم استخدام الإجابات التي تقدمها لأغراض إحصائية فقط، مثلاً “شارك في تقييم خدمة Brand X 10% من سكان الإمارات”. لمزيدٍ من التفاصيل، يرجى الاطلاع على سياسة الخصوصية.

ما هي أهداف YouGovمن جمع البيانات؟

يُستفاد من البيانات التي تجمعها YouGov من قبل وسائل الإعلام والحكومات والمؤسسات العامة والخاصة وكذلك من قبل وكالات التسويق والاتصالات بهدف معرفة الرأي العام وتحليله.

ما نوع المكافآت التي تقدم للمشاركين في الاستطلاعات؟

عندما تشارك في استطلاعات الرأي فإنك ستحصل على نقاط يمكن جمعها واستبدالها لاحقاً بعد أن تصل إلى 5,000 نقطة. كما ستدخل أيضاً في السحب على جوائزنا الأسبوعية لتحظى بفرصة الفوز ! لمزيدٍ من المعلومات، يرجى زيارة صفحة “المكافآت”.

يمكنك التسجيل من هنا

عن imeky

فريق النشر بموقع مقالات كل العرب مهتم بنشر المقالات التى تفيد المواطن العربى فى جميع المجالات ونرحب بأى اخ او اخت ينضم إلينا فى فريق النشر ارسل لنا رسالة فى اخر الموقع انشر معنا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*