أخبار عاجلة

ملخص كتاب اغنى رجل فى بابل

40 قاعدة مالية لتحقيق الثراء ,
يبقى المال في حماية صاحبة الحريص الذي يستثمره في إطار النصح الذي يقدمه له الرجال البارعون في التعامل مع المال .
30- سريعاً مايفر المال من بين يدي الإنسان الذي يستثمره في أعمال وأغراض لا يألفها أو لايوافق عليها من هم بارعون في الحفاظ عليه .
31- يفر المال من الإنسان الذي يجبره على جني إيرادات غير ممكنه أو يتبع النصائح المغريه التي يقدمها له المحتالون والمخادعون أو يعتمد في استثماره على خبرته المعدومة ورغباته العاطفية .
32- لكي يحصل الشباب على الثراء السريع , فهم غالباً مايقترضون بطرق غير واعيه وهم نتيجة لعدم امتلاكهم الخبرة ابداً , لايستطيعون إدراك أن الديون المتعذرة ردها تشبه الحفرة العميقة التي قد ينزلق المرء فيها بسرعة ويظل يكافح بلا جدوى ولأيام طويلة حتى يخرج منها .!
34- أسع إلى التعامل مع الرجال الذين حققت مشروعاتهم النجاح فربما يجني مالك الكثير إذا ما تم ذالك تحت إشراف من مهارتهم في استعماله, وربما تساعدك خبرتهم في حماية مالك .
35- إن ديونك هي إعداؤك .
36- إذا تعاملت مع كل مشترواتك نقداً ودفعت بعضاً مما تدين به , فهذا سيكون أفضل , فإذا لم تفعل ذالك فلن تتمكن من تقليل مديوناتك ولاحتى بعد ثلاث سنوات .
37- ابداً بتواضع .. واحترام العمل .
38- احتفظ بجزء من إيراداتك .
39- الحظ السعيد يأتي فقط لمن يعملون بنشاط لاستغلال الفرصة التي تتاح لهم .
40- الحذر القليل خير من الندم الكثير .

رابط تحميل كتاب اغنى رجل فى بابل
http://adf.ly/qTKd5

40 قاعدة مالية لتحقيق الثراء , يبقى المال في حماية صاحبة الحريص الذي يستثمره في إطار النصح الذي يقدمه له الرجال البارعون في التعامل مع المال . 30- سريعاً مايفر المال من بين يدي الإنسان الذي يستثمره في أعمال وأغراض لا يألفها أو لايوافق عليها من هم بارعون في الحفاظ عليه . 31- يفر المال من الإنسان الذي يجبره على جني إيرادات غير ممكنه أو يتبع النصائح المغريه التي يقدمها له المحتالون والمخادعون أو يعتمد في استثماره على خبرته المعدومة ورغباته العاطفية . 32- لكي يحصل الشباب على الثراء السريع , فهم غالباً مايقترضون بطرق غير واعيه وهم نتيجة لعدم…

عناصر المراجعه :

0%

تقييم المستخدمون: 4.55 ( 1 أصوات)
0

عن imeky

فريق النشر بموقع مقالات كل العرب مهتم بنشر المقالات التى تفيد المواطن العربى فى جميع المجالات ونرحب بأى اخ او اخت ينضم إلينا فى فريق النشر ارسل لنا رسالة فى اخر الموقع انشر معنا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*