نصائح لتحسين الأعمال التجارية عبر الإنترنت

إذا كان لديك عمل على الانترنت فربما ترغب في مراجعة أمرك  وأن تسأل نفسك هل تفعل كل ما تستطيع؟. فكر في أي مكان تريد أن تكون. هل أنت تشعر بالراحة أتجاه مستواك  الحالي أم تريد أن تكون أفضل من ذلك؟

إذا كنت تعتقد أنك يجب أن تفعل أكثر من ذلك، فإنك قد ترغب في النظر في إجراء بعض من التغييرات التالية. أولا، نلقي نظرة على الموقع ورسائل مبيعاتك. هل هناك أي شيء يمكنك تحسينه؟ قد ترغب بفحص  بعض المواقع التي تقدم محتوى مجاني يساعدك على جذب العملاء وتأكيد مصداقيتك. هناك العديد من الطرق لانشاء موقع. تحتاج إلى التفكير حول ما يصلح لك.

بعض الناس يفضل الحصول على مواقع صغيرة لتوليد الأعمال التجارية. يحلو لهم ذلك لأنهم ليس لديهم أي محتوى آخر، والموقع سوف يركز على الرسالة المطلوب أرسالها فقط. إذا لزم الأمر، قم بأستئجار شخص للقيام بالكتابة لك. أن رسائل المبيعات المكتوبة سوف تأتي ثمارها عدة مرات. إذا كنت ترغب في تغيير رسائل المبيعات الخاصة بك، تأكد من الاحتفاظ بنسخ منها.حيث انه بهذه الطريقة يمكنك مقارنة الرسائل الجديدة مع الخطابات القديمة لمعرفة من منهم  يحقق نتائج أفضل.

إذا كنت ترغب في الوصول إلى عملاء محتملين، حاول مراسلتهم مباشرة. يمكنك القيام بذلك عن طريق إرسال بطاقات بريدية. كثير من الناس يحبون أن يتم الاتصال عن طريق البريد. إذا قمت بإرسال أي شيء عن طريق البريد الإلكتروني فأنت تعرضه لفرصه أن لايتم العثور عليه والتغاضي عن رؤيته. على  الرغم من أن المراسلة عبر الانترنت هو وسيلة الطريقة الشائعة للوصول إلى الناس، ولكنها ليست الطريقة الوحيدة. هناك عالم كبير خارج الإنترنت. إذا ما استخدمته بشكل فعال، يمكنك الحصول على الكثير من الأشخاص لقراءة رسالتك.

أنظر إلى من تجذب على الانترنت. هل هم عملاء متكررين؟ أبحث عن في طرق لتجميل المنتجات الخاصة بك. إذا كان لديك إضافات للمنتج فمن الجيد جعل العملاء يعرفون بها . لو كانوا سعداء من منتج معين، فربما يشعروا بالرضى عن منتج أخر مرتبط مع المنتج الأول. ربما كنت تقدم خدمة تكون ذات فائدة لشخص ما. أجعل عملائك يعرفون ما إذا كنت تستطيع تقديم خدمات أخرى. قدم لهم خصم لتحفيزهم على التعامل معك مرة أخرى. العملاء الذين يتعاملو معك كثر من مرة من الممكن أن يجعلوا أخرين يتعاملون معك عبر الأنترنت.

مع ثروة المعلومات المتاحة، هناك دائما شيئا جديدا للتعلم. قد يكون هناك شيء جديد هناك يمكنه أن يغير بشكل كبير عملك نحو الأفضل. قم بدراسة بعض التعليمات التي تقدم لك المشورة. بالطبع سوف لا يكون لديك الوقت لقراءة كل ما هو متاح، ولكن يمكنك التركيز على واحد أو أثنين منهم. أدرسها ثم ضع أفكار للعمل وتعقب نجاحها.

توسيع فرص دخلك. إذا كنت تبيع كتاب إصلاح منزلي على سبيل المثال، قد ترغب بعد ذلك في بيع مخططات أو خطط مشروعات لأشياء مثل سطح أو سقيفة تكون ذات فائدة. أن الفكرة هي أن تجد علاقة طبيعية بين منتجاتك.

كما هو الحال مع أي عمل، فأن إقامة تحالفات هو المفتاح للنجاح. فكر في سوق جديدة للانخراط بها. على سبيل المثال، اتخاذ كتاب إصلاح المنزل ومن ثم  أنضم إلى قرض المنزل أو قرض البناء التابعة له. أبحث عن مجموعة آخرى كبيرة التي يمكن أن تستفيد من الخدمة أو المنتج.

من أجل أن ينمو عملك، ستحتاج دائما  إلى الكشف باستمرار عن أعمال أخرى جديدة مع الحفاظ على العمل  الذي لديك. أحيانا يكون هناك حاجة لتغييرات طفيفة أو تعديلات لزيادة دخلك من عملك على الانترنت.

عن imeky

ناشر ومدرب تسويق الكترونى مهتم بأنتاج برامج تعليم اللغات والكتب الورقية وكتب PDF وكتب الاطفال وحملات تسويق المنتجات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*