وصفات تخسيس بالأعشاب

#وصفات_رجيم

هناك العديد من الأعشاب المجربة والفعالة للتخسيس وحرق دهون البطن والأرداف وباقي المناطق السمينة، ولكن هناك بعض النصائح التي تزيد من تفعيل النتائج، ومن هذه النصائح: يجب أن يتم تحضيرها في الماء الحار، وشربها يكون بإضافة مكعبات الثلج؛ لأنّ البارد يزيد في سرعة الأيض أي (الحرق).

تحضير وشربها بعد التجهيز مباشرة بدون تحضير كميات كبيرة منها وتركها لفترات كبيرة.

يجب الالتزام بنظام صحي وبالمشي نصف ساعة يوميًا.

شرب الماء بكميات كبيرة أمر ضروري من 2 لتر إلى 2 لتر يوميًا.

أمّا عن الحديث عن الخلطات سوف نبدأ بذكرها، وهي:

خلطة سد الشهية وحرق الدهون من البطن: نضع كوب ماء مغلي، وملعقة شاي صيني، ونعناع، وشرائح ليمون، وعود قرفة، نتركها لمدة خمس دقائق، ونضيف الثلج ونشربه قبل الأكل بربع ساعة ثلاث مرات يوميُا.

العصير للشحوم: عصير يحرق الدهون ويصفّي الدم ويضيف جمالًا للبشرة، ونضيف كوب ماءٍ مغلي للسبانخ، وبقدونس، ونعناع، وعصير ليمون أخضر وأصفر، نحضّرها عن طريق إضافة الثلج وشربها من ثلاث إلى ست أكواب يوميُا قبل الأكل بنصف ساعة.

خلطة نحت الأرداف وبطن مسطحة: كوب من الماء، وملعقة شمر، وملعقة بذور كتان، وملعقة من الكمون حب، وأعواد من القرفة، نتركها تصفّى، ومن بعدها نضيف الثلج قبل الأكل بـعشر دقائق 4 مرات يوميًا.

خلطة للكرش: بذور الشمر، والنعناع، والقرفة، والليمون الأخضر، نقوم بنقع المكونات ونتركها لمدة خمس دقائق ونضيف الثلج ونشربها.

لإزالة الدهون: خلطة بسيطة وتتكون من الليمون الأخضر والأصفر، ونخفقهم بقليل من الماء الساخن، وننقع النعناع والبذور لمدة عشر دقائق، وبعدها نضفي الثلج، ويتمّ شربها خمس مراتٍ قبل أيّ وجبةٍ بـ خمس عشرة دقيقة.

الشاي الأخضر: بالرغم من احتوائه على الكافيين الذي يدعم وظيفته، وكذلك الكاتيكينز التي ثبت علميًا قوته في تحفيز حرق الدهون.

حصا اللبان: منبه لوظائف الجسم من خلال احتوائه على السينيول، وهو أقوى في تحفيز الجسم، ولذا يدخل في بعض روافع الضغط لهذا الغرض.

الشمر: يحتوي على زيوت طيارة وهو من أقوى كوابح الشهية عن تجربة خاصة إذا استخدم مع الجوارانا.

البردقوش: هو منبه أيضًا لما يحتويه على زيوت طيارة ويعمل أيضًا بطريقة أخرى ليست من هذا الباب.

المريمية: وهي إن لم تكن تحتوي على الكافيين إلّا أنّها تحتوي على الثوجون، وهو منبه قوى للجسم، ويستخدم في علاج حالة الخمول ونحوه، بالإضافة لاحتوائه على فيتواستروجينز.

قشر القهوة (حبوب القهوة): وهو ممّا اشتهر في الخليج لهذا الغرض، وهو بالطبع يعمل بنفس الكيفية.

هذه هي بعض الأعشاب التي تعمل على إنقاص الوزن، وتعمل أيضًا على إزالة السمنة الموضوعية من الجسم

عن imeky

ناشر ومدرب تسويق الكترونى مهتم بأنتاج برامج تعليم اللغات والكتب الورقية وكتب PDF وكتب الاطفال وحملات تسويق المنتجات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*