أخبار عاجلة

20 طريقة لزيادة المبيعات مع الرسائل البريدية المباشرة

1. ترويسة ورقة رأسية

إذا كنت تستخدم ترويسة الشركة للبريد المباشر ، فعدّلها وفقًا لمتطلباتك. يجب أن يكون اسم الشركة ومزايا البيع بارزًا. إذا كنت تريد أن يرسل إليك الأشخاص بريدًا إلكترونيًا ، فيجب أن يكون عنوان البريد الإلكتروني بارزًا. إذا كنت تريد منهم أن يتصلوا بالهاتف ، فعندئذ اجعل رقم الهاتف بارزًا. استخدم التذييل كمكان لزيادة المبيعات عن طريق جذب الانتباه إلى جمعية تجارية أو علامة مراقبة الجودة. اجعل المعلومات القانونية صغيرة قدر الإمكان.

2. الردود البريدية

هل تريد من العملاء المحتملين الرد عن طريق البريد؟ قم بتضمين مغلف مسبق الدفع.

3. رسائل طويلة

لا تخف من كتابة الحروف الطويلة (على الصفحة). لا أحد سيشتري شيئًا بدون معلومات كافية لاتخاذ قرار. استمر في البيع حتى نفاد نقاط البيع. يجب أن تكون كل كلمة ملائمة – لا توجد متاهة.



4. كن لطيفا

خاطب رسالتك إلى شخص معروف إذا كان ذلك ممكنا لأنه يظهر أنك تهتم بهويته. ثاني أفضل الحلول هو معالجتها من خلال وظيفتها أو اهتمامها ، على سبيل المثال. “مالك الكلب العزيز”. أسوأ تحية هو “سيدي العزيز / سيدتي”.

تسجيل الدخول بطريقة ودية. بدلا من السكرتير الذي يوقع الخطاب نيابة عنك ، وقعه بنفسك. قم بتضمين اسم الشهرة وعنوانك المألوف. “مدير خدمات العملاء” يقول إن شركتك تهتم بعملائها.

5. عناوين قوية

في الجزء العلوي من الرسالة ، اكتب عنوانًا رئيسيًا ينقل الفائدة الرئيسية للمنتج. يعطي العميل المحتمل سبباً للقراءة. يبقيه واضحة وبسيطة – أعتقد أن التواصل لا تلعب كلمة ذكية.

6. فتحات قوية

جذب انتباه القارئ. دراسة مقالات المجلات والصحف. كيف يفعلون ذلك؟ ما الذي يعمل؟ استخدم البحث الخاص بك. في ما يلي قائمة بفتحات الرسائل للبدء: http://www.procopytips.com/sales-letter-openers

7. العناوين الفرعية

العناوين الفرعية تجعل الحروف قابلة للهضم. كل عنوان فرعي يجب أن يبيع المنتج.

8. اسأل عن ما تريد

لا تغلب على الأدغال. إذا كنت تريد من القارئ أن يشتري صابونك أخبره بذلك. إذا كنت تريد منهم الحصول على اشتراك ، فاطلب منهم الاشتراك (وجعله أكثر سهولة). اسأل على الفور – لا تتركها حتى منتصف الرسالة.

9. فوائد التحدث

معرفة الفرق بين الميزات والفوائد. فبدلاً من القول بأن “آلة الحش X65 لديها برميل من ستين شفرة دوارة” تقول “إن عشب الحشائش X65 يطور العشب الصحي في غضون أسابيع”. تقرر ما هو أهم فائدة ووضع هذا أولا. جميع الفوائد الأخرى تتبع.



10. اجعلها شخصية

خاطب القارئ كما لو كنت جالسا بجانبهم. اجعلها عنك وليس أنت. في كل مرة تكتب فيها “نحن” نحاول تغييرها إلى “أنت”.

11. التأكيد على النقاط الهامة

أكد على الكلمات المهمة باستخدام الخط العريض أو التسطير ، ولكن لا تفرطه أو يفقد الطاقة. المسافة البادئة للتأكيد على الفقرات الرئيسية.

12. تأكد من تدفق الرسالة

أرشد القارئ برفق من نقطة إلى أخرى. يجب أن يتم ربط الجمل (“ما هو أكثر …” ، “ولكن …) والأفكار يجب وضعها في ترتيب منطقي.

13. إغراء القارئ على التصرف

يجب أن ينتهي رسالتك بـ “عبارة تحث على اتخاذ إجراء”. الآن كنت (نأمل)! باع القارئ يجعل من السهل عليهم التصرف. لا تجعل الأمر معقدًا من خلال توفير الكثير من البدائل التي تنطوي على قرارات. قدم حافزًا أيضًا: “رد قبل 20 أغسطس وستحصل على ساعة مجانية”.

14. تقديم الطمأنينة

تأكد من أن القارئ يعرف أنه لا يمكن أن يخسر. على سبيل المثال ، لن تفترض أنك ستأخذ الدفع حتى يتم إرسال المنتج أو أنه لن يتم تحصيل رسوم منه لمدة 60 يومًا.

15. استخدم PS

عندما تتلقى خطابًا ، هل تذهب عينيك مباشرة إلى PS؟ حتى يفعل القارئ الخاص بك. يجب أن تكون هناك فائدة جديدة “تذكرت للتو” هنا لإغلاق عملية البيع.



16. جعله لا يتجزأ

ليس عليك إرسال رسالة من تلقاء نفسها. من المرجح أن تؤدي الحزمة الإبداعية إلى معدل استجابة أعلى. يمكنك تضمين عينة من منتجك أو عنصر ترويجي سيكون بمثابة تذكير دائم بشركتك على سبيل المثال. كوستر مشروب أو قلم.

17. قم بتضمين جهاز الرد

البطاقات البريدية المدفوعة مسبقا مع مربعات التأشير تجعل الحياة سهلة للعملاء المحتملين. إذا كان بإمكانك طباعة أسمائهم وعنوانهم ، فكلما كان ذلك أفضل. طمأنة الناس بأن البائع لن يتصل بهم وأنهم غير ملزمين بالشراء.

18. تضمين تصديق

إن التعليقات من العملاء الراضين تقطع شوطا طويلا مثل إحصائيات أبحاث السوق: لقد استخدمنا 85? من عملائنا لأكثر من عامين. كن دائما صادقا. لا تميل إلى الكذب أبداً – لأن ذلك يخدع زبائنك ويقوض سمعتك.

19. إشراك القارئ

اسأل أسئلة بلاغية: “ماذا ستفعل لو …؟ اكتب أسئلة قد يطرحها العملاء المحتملون عليها وأجاب عليها: “كم ستكون التكلفة؟” قدّم مثالاً عن شركة أو فرد جنى فوائد منتجك: “عندما اشترى James & Son منتجنا ، خفضت تكاليف الإنتاج إلى النصف في الأسبوع”.

20. التغلب على الاعتراضات

ضع قائمة بجميع الأسباب المحتملة التي قد لا يضطر عميلك إلى شرائها. قرر كيف ستجيب عن هذه الاعتراضات وتضعها في رسالتك. على سبيل المثال: “لا يمكنني تحمل التكلفة الآن” يمكن حلها باستخدام خطة سداد سهلة. إذا كنت تعتقد أن الأشخاص سيريدون مقارنة الصفقات مع مزودين آخرين ، فقم بتوفير مخطط مقارنة

عن imeky

فريق النشر بموقع مقالات كل العرب مهتم بنشر المقالات التى تفيد المواطن العربى فى جميع المجالات ونرحب بأى اخ او اخت ينضم إلينا فى فريق النشر ارسل لنا رسالة فى اخر الموقع انشر معنا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*