البيع بالعمولة

موقع دوت عربى لبيع المنتجات الرقمية وتسويق بالعمولة

برنامج تسويق بالعمولة محترف لربح لا يقف! انسى أي برنامج تسويق بالعمولة شاهدته أو اشتركت فيه من قبل، فنحن في دوت عربي صممنا هذا البرنامج من حيث انتهى الآخرون واضعين أنفسنا مكانك عزيزنا المسوق لكي تحقق أرباح حقيقية بلا حدود وبأقل قدر من المجهود! نحن نقدر وقتك ومشاغلك اليومية لذلك لن نأخذ من وقتك سوى 5 دقائق فقط خلالها سنأخذك ...

أكمل القراءة »

مواقع البيع بالعمولة على الانترنت

توصية كل المحترفين في مجال التجارة الالكترونية ( البيع بالعمولة منجم ذهب ….) واليوم نتكلم عن انظمة البيع بالعمولة و اهم الشركات العاملة في البيع بالعمولة. انظمة البيع بالعمولة: هناك اكثر من نظام، لكن المشهور هو النظام المباشر و نظام الشركات الوسيطة.   النظام المباشر فى البيع فكرة النظام المباشر تتلخص في ان تراسل صاحب المنتج بشكل مباشر و تقترح ...

أكمل القراءة »

البيع بالعمولة على الانترنت

تعريف البيع بالعمولة على الانترنت انه بيع منتجات الاخرين مقابل عمولة محددة بين الطرفين، و التي غالبا ما تكون على شكل نسبة مئوية من قيمة المنتوج المباع. فلو افترضنا مثلا انني قمت ببيع كتاب لاحد المؤلفين بمبلغ 40 دولارا وكانت العمولة المقررة هي 50 في المائة من قيمة المنتوج اذن فنصيبي من العملية هو 20 دولارا هذا عند افتراض ان ...

أكمل القراءة »

الترويج والاعلان لمنتجات الاخرين

 الترويج والاعلان لمنتجات الاخرين وتربح من خلال عمولتك، وإما انك تقوم بالترويج لمنتجات الخاصة بك. وهل تعلم أن أفضل وأكثر الرابحين من التسويق عبر الانترنت هم الذين يقومون بالتسويق لمنتجاتهم وأن أرباحهم تضاعف المسوقين بالعمولة لمنتجات الاخرين؟ وهذا يجعلنا نفكر فى موضوع هام للغاية: ألم يجعلك الحدس والمنطق أن تقوم بعمل منتجات خاصة بك ومن ثم الترويج والاعلان عنها اذا ...

أكمل القراءة »

كيفية الربح من التسويق الالكترونى – البيع بالعمولة

كل منا يعرف المثل القائل “لاتعيد اختراع العجلة” أى لاتضيع وقتك وتخترع شئ موجود بالفعل. أى إنك إذا وجدت برنامج يباع بشكل جيد، يمكنك إما أن تقوم بالترويج لهذا البرنامج مقابل “عمولة” تأخذها من البائع (وغالبا ماتكون 50%) وبهذا أنت تسمى ” شريك فى العمولة” ، أو يمكنك أن شراء حقوق اعادة البيع مرة ثانية لتحقيق مكسب بنسبة 100% من ...

أكمل القراءة »